ساهم في نشر كتاب الله في العالم

par IPE

Faire un don

ساهم في نشر كتاب الله في العالم

par IPE

Faire un don

حملة توزيع كتاب الله بالبريل على أخواتنا وإخواننا من المكفوفين

ابتليت الإنسانية جمعاء بالحِجر الصحي، الذي يكمن في الحرمان من العلاقات الاجتماعية والانغلاق على الذات.
الحجر الصحي عزلنا عن العالم الخارجي الذي أصبح غير مضياف، إذ قلص من تحركاتنا لاجتناب ما يمكن أن يفتك بأرواحنا. يعلم الله سبحانه وتعالى أن هنالك فئة من عباده تعيش في الحجر مدى الحياة. الحجر فيما يمثل الانعزال، ليس فيه من هو أجدر على وصفه أكثر من ذوي الاحتياجات الخاصة، المكفوفين على سبيل المثال. 
أناس يمكثون في منازلهم أكثر الوقت طَوال العمر.
لتيسير تنقل المكفوفين بشكل مستقل وفك عزلتهم، تقوم جمعية باريس الزهرة البرية بتوزيع العصي على أخواتنا وإخواننا من المكفوفين حيثما وجدوا ما أمكن ذلك.
إن معهد باريس الزهرة البرية، قد تخصص في طباعة القرآن الكريم لصالح المكفوفين من ذوي الاحتياجات الخاصة، منذ مايزيد عن ١٢ سنة. وهو الآن بفضل الله، أول جمعية في العالم تنجح في إنتاج أول قرآن بخط البريل بالرسم العثماني، وبمختلف الروايات. ويتم توزيع هذا المصحف الشريف بالمجان على المكفوفين في شتى أنحاء العالم. 
نهدف من خلال هذا التسجيل إشراككم معنا في توزيع كتاب الله بالبريل على المكفوفين في هذا الشهر الكريم، شهر القرآن.  يقول المولى تبارك الله وتعالى في محكم تنزيله: « وَلَقَدْ يسَّرْنا الْقُرْآن للذَِكرِ فَهِلْ مِنْ مُدَّكِّر »، فكتاب الله ميسر للذكر حتّى بخطّ البريل، فهل فيكم إذا من يساعدنا في إيصاله إلى المكفوفين ليذكروا به؟ 
غايتنا في هذا الشهر الكريم توزيع خمسمائة عبوة فك الحجر على المكفوفين في أفريقيا الشمالية وجنوب الصحراء الكبرى. 

سعر العبوة الواحدة: 250 يورو، وتشمل القرآن الكريم بالبريل وعصا المكفوفين مع الشحن

هذه العبوة ليست متكونة من مسحوق كحولي مطهّر أو قناع واقي، وإنما تتكون من القرآن الكريم بالبريل بالرسم العثماني وعصا للمكفوفين. 
الهدف، تحرير المكفوفين من العزلة الاجتماعية، وتمكينهم أخيرا  من قراءة وتدبر كلام الله كسائر المؤمنين. بإدخالكم هذه العبوة  إلى منازل المكفوفين، فإنّكم تتيحون لهم بذلك الخروج منها بكل استقلالية وكرامة.  
بل أكثر من ذلك، فأنتم تدخلون كتاب الله في قبوركم صاحبا… ونعم الصاحب.
خلال هذه الجائحة كثير منا فقد عزيزا من أقربائه أو أحبائه، رحم الله الجميع، لايزال في وسعكم تجديد عهد الصلة بهم بدعمكم هذا العمل الخيري.. لقد تركنا لكم تحت هذا التسجيل، الرابط، لمن يريد المساهمة في شراء وتوزيع بالمجان عبوة فكّ الحجر على المكفوفين، لتحريرهم من العزلة وتمكينهم من تدبّر كلام ربنا.  
فمن قُدِرَ علَيْه رِزْقُه فَلْيُنفق ممَّا آتاه الله، لا يُكلِّف الله نفسا إلاَّ ما آتاها، فلرُبما الفِلس الذي تحقره يكون عند الله عظيما، وما نقص مال من صدقة. ومن لا يملك إلا الدعاء ونشر الرابط فلا يبخلنّ،  ولا تحقرن من المعروف شيئاً. 
وبارك الله فيكم وتقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال. 

Donner 20 euros

Donner 50 euros

Donner 100 euros

Donner 250 euros

عبوة فك الحجر على المكفوفين

HelloAsso est une entreprise sociale et solidaire, qui fournit gratuitement ses technologies de paiement à l’organisme IPE. Une contribution au fonctionnement de HelloAsso, modifiable et facultative, vous sera proposée avant la validation de votre paiement.

Plateforme de paiement 100% sécurisée

Toutes les informations bancaires pour traiter ce paiement sont totalement sécurisées. Grâce au cryptage SSL de vos données bancaires, vous êtes assurés de la fiabilité de vos transactions sur HelloAsso.

Carte bleue VISA Mastercard PCI-DSS
Signaler la page